باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة محل 45 متر للبيع

محل للبيع فى باريس مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS102100
5,800,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
128,888 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
45 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

يعد باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة مصر واحدًا من أكبر المولات التجارية في مصر وهو جزء من مشروع باريس العاصمة الجديدة الذي يهدف إلى إعادة تطوير منطقة حيوية بالقاهرة الجديدة. تم افتتاح المول في عام 2019 ولديه الآن أكثر من 400 متجرًا تجاريًا متنوعًا يقدم الماركات العالمية والمحلية، بالإضافة إلى العديد من المطاعم والمقاهي والسينما ومركز خدمات لتوفير تجربة تسوق شاملة للزوار.

ويتميز باريس مول بتصميم فريد وجميل يجعل الزائر يشعر وكأنه في قلب باريس، حيث يتميز المول بقبة زجاجية كبيرة تسمح بدخول الضوء الطبيعي وتوفر مساحات مريحة للجلوس والاستمتاع بالمناظر المحيطة. كما يوجد في المول جزيرة رملية برج القاهرة الأيقوني، والتي توفر للزوار فرصة لالتقاط الصور والاستمتاع بالمنظر الرائع.

تشتمل المتاجر الرئيسية في باريس مول على ماركات عالمية مشهورة مثل Zara وH&M وMango وPull & Bear وغيرها، ويوجد أيضًا متجر جديد لأيكونز الذي يقدم مجموعة مذهلة من المنتجات التقنية المبتكرة والرائعة. ولمن يعشق المطاعم الفرنسية، يمكنهم الحصول على وجبة شهية في Bistrot Bagatelle الذي يشتهر بتقديم المأكولات الفرنسية التقليدية.

يشهد باريس مول تجربة تسوّق متميزة ومميزة، حيث يخلق الجو الجميل داخل المول جوًا مثاليًا لقضاء الوقت، وتشمل التجربة المذهلة تقنية متطورة وكفاءة عالية في إدارة المتاجر والخدمات في المول.

وباختصار، يعتبر باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة مصر وجهة تسوق مثالية للمتسوقين مع تجارب تسوق وخدمات مميزة بما يتناسب مع احتياجات العملاء ويوفر لهم وقتًا ممتعًا في التسوق والاستمتاع بالمطاعم والمتاجر والترفيه.