مكتب ادارى 110 متر للبيع فى باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى باريس مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS45575
6,600,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
60,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
110 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

باريس مول هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر بعد انتقال العاصمة من القاهرة إلى الإسكندرية. تم اعتماد هذا التحول بواسطة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في الشهر الثاني من عام 2019. وتشكل باريس مول جزءاً من الإسكندرية الجديدة التي تتضمن الإسكندرية والقاهرة وإضافة إلى سبعة مدن أخرى في الشمال والشرق والغرب.

ويقع باريس مول على الشاطئ الشمالي للبحر الأطلسي، مع عدد من المناطق الطبيعية الجميلة والأماكن السياحية المثيرة. وتشتمل المدينة على عدد كبير من المشاريع الإدارية والإقتصادية التي تساعد في تطوير البلاد. وتشتمل باريس مول على مجموعة من المنشآت الحكومية والخاصة والشركات التجارية الرائدة في المجال، كما تضم المدينة مجموعة من الجامعات المشهورة والمؤسسات الثقافية والأنشطة الخيرية التي تساعد في تطوير المجتمع.

وتشتمل باريس مول على عدد من المشاريع التطويرية الهامة، مثل مشروع الإسكندرية الجديدة ومشروع الإسكندرية الإقتصادية الجديدة، والذي يسعى إلى تحسين الحياة الإقتصادية للمواطنين وتحسين مستوى الخدمات الحكومية. كما يقوم مشروع الإسكندرية الجديدة بتوفير عدد من الخدمات الإدارية والإقتصادية والثقافية للمواطنين.

ويمثل باريس مول الحل الأفضل لمشكلة الإدارة المصرية التي تعاني من الإزعاج الإداري والإقتصادي. ويسعى الحكومة لإنشاء بيئة أكثر تنمية لضمان الحياة الأفضل للمواطنين وإحداث التنوع الإقتصادي.