محل 33 متر للبيع فى باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى باريس مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS52748
3,630,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,630,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
110,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
33 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Paris Mall by Pyramids New Capital Legypt هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. هذا المركز التجاري هو جزء من مجموعة الأهرامات ، وهو مطور عقاري رائد في مصر. The Paris Mall هو مركز تسوق فاخر يقدم مجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بالإضافة إلى خيارات الترفيه وتناول الطعام.

تم تصميم المركز التجاري ليشبه شوارع باريس ، بهندسته المعمارية الأنيقة وأجواءها الساحرة. يتميز المركز التجاري بمزيج من ماركات الأزياء الراقية ، بما في ذلك Louis Vuitton و Gucci و Prada ، بالإضافة إلى متاجر البيع بالتجزئة الشهيرة مثل Zara و H&M. يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام كبيرة مع مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، من الوجبات السريعة إلى الطعام الجيد.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، يقدم Paris Mall أيضًا خيارات ترفيهية للزوار من جميع الأعمار. يحتوي المركز التجاري على مجمع للسينما مع شاشات متعددة تعرض أحدث الأفلام ، بالإضافة إلى مركز ترفيهي عائلي مع مجموعة من الأنشطة للأطفال.

مركز باريس ليس مجرد وجهة للتسوق ، ولكن أيضًا مركزًا ثقافيًا. يستضيف المركز التجاري العديد من الأحداث والمعارض على مدار العام ، حيث يعرض أفضل ما في الفن والثقافة المصرية والدولية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على معرض فني مخصص ، يعرض الأعمال