مكاتب إدارية للبيع فى باريس مول

مكاتب للبيع فى باريس مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS53792
2,400,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
60,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
40 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Paris Mall New Capital Legypt هي وجهة جديدة للتسوق تم افتتاحها مؤخرًا في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. المركز التجاري هو مشروع مشترك بين الحكومة المصرية والشركة الفرنسية ، Compagnie de Phalsbourg. إنه جزء من التطوير الأكبر الذي يحمل عنوان الباريسي ، والذي يشمل المرافق السكنية والتجارية والترفيهية.

يغطي المركز التجاري مساحة 60،000 متر مربع ويتميز أكثر من 300 علامة تجارية دولية ومحلية. إنه مصمم لتلبية احتياجات سكان العاصمة الجديدة والمناطق المحيطة بها. يقدم المركز التجاري مجموعة واسعة من المنتجات ، بما في ذلك الموضة والإلكترونيات والأجهزة المنزلية ومحلات البقالة.

واحدة من الميزات الفريدة في باريس مول كابيتال مصر هي تصميمها. المركز التجاري مستوحى من هندسة باريس ، مع واجهاته الأنيقة ، وشوارع واسعة ، وحدائق جميلة. تم تصميم الجزء الداخلي للمركز التجاري أيضًا ليعكس الطراز الباريسي ، مع أسقفه العالية وأرضيات الرخام والثريات المزخرفة.

يتميز المركز التجاري أيضًا بمجموعة من خيارات الترفيه ، بما في ذلك مجمع السينما ، وزقاق البولينج ، ومنطقة لعب للأطفال. هناك أيضًا العديد من المطاعم والمقاهي ، التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم.

رأس المال الجديد باريس مول