محل تجاري 55 متر للبيع فى باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى باريس مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS55594
6,050,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
6,050,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
110,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
55 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Paris Mall New Capital مصر هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات سكان العاصمة الجديدة وكذلك الزوار من أجزاء أخرى من البلاد. ينتشر المركز التجاري على مساحة 60،000 متر مربع وهو موطن لأكثر من 200 متجر.

يتمتع المركز التجاري بتصميم حديث ومعاصر ، مع تخطيط واسع ومتجدد الهواء. ينقسم المركز التجاري إلى مناطق مختلفة ، كل تقديم الطعام لفئة معينة من المنتجات. تشمل المناطق الموضة والجمال والإلكترونيات والديكور المنزلي والطعام. يحتوي المركز التجاري أيضًا على مجمع للسينما ، ومنطقة لعب للأطفال ، وقاعة طعام.

منطقة الموضة هي الأكبر في المركز التجاري وتتميز بمجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية. تحتوي المنطقة على مزيج من العلامات التجارية الفاخرة الراقية وعلامات الأزياء بأسعار معقولة ، والتي تلبي جميع الميزانيات. تتميز منطقة الجمال بمجموعة من ماركات مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة ، بالإضافة إلى الصالونات والمنتجعات.

تعد منطقة الإلكترونيات موطنًا لمجموعة من الأدوات والأجهزة ، بما في ذلك الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأنظمة الترفيه المنزلية. تتميز منطقة ديكور المنزل بالأثاث والملحقات المنزلية وأدوات المطبخ. تحتوي منطقة الطعام على مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي ، تقدم كلا المحليين