مكتب 120 متر للبيع فى باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى باريس مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS60025
7,200,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
7,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
60,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
120 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Paris Mall New Capital مصر هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. هذا المركز التجاري هو جزء من سلسلة Mall Paris ، التي تضم العديد من الفروع في مصر ، بما في ذلك Cairo Festival City و Mall of Arabia.

تنتشر Capital Capital New Capital New Mall على مساحة 45000 متر مربع ولديها أربعة طوابق من مساحات البيع بالتجزئة. يتميز المركز التجاري بأكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، و Hypermarket ، و Court Food Court ، ومجمع السينما.

بنية المركز التجاري مستوحاة من العاصمة الفرنسية ، باريس ، بتصميمها الأنيق وأجواءها الفاخرة. تزين الجزء الداخلي من المركز التجاري الثريات والأرضيات الرخامية والتشطيبات الراقية ، مما يمنح المتسوقين شعورًا بالرفاهية والتطور.

تشمل متاجر مرساة المركز التجاري Carrefour و H&M و Zara و Marks & Spencer. هناك علامات تجارية شهيرة أخرى مثل Adidas و Nike و Mango و Pull & Bear موجودة أيضًا في المركز التجاري. تقدم The Food Court مجموعة واسعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك سلاسل الوجبات السريعة والمقاهي والمطاعم التي تقدم المأكولات الدولية.

يضم مجمع السينما في باريس مول كابيتال مصر ثماني شاشات ، بما في ذلك سينما VIP مع صالة خاصة وسينما 4DX ، والتي تقدم فريدة من نوعها