مكاتب متشطبة 35 متر للبيع فى باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى باريس مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS61320
2,100,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,100,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
60,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
35 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Paris Mall by Pyramids New Capital Legypt هي وجهة للتسوق الفاخرة تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركز التجاري لتوفير تجربة تسوق فريدة للزوار ، مع الهندسة المعمارية الأنيقة ، ووسائل الراحة ذات المستوى العالمي ، ومجموعة واسعة من العلامات التجارية الراقية.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 60،000 متر مربع ويتميز أكثر من 300 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. المركز التجاري لديه شيء للجميع ، من الموضة والجمال إلى الإلكترونيات والديكور المنزلي. يتميز المركز التجاري أيضًا بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك المقاهي والمطاعم وسلاسل الوجبات السريعة.

أحد أبرز الأحداث في مركز باريس هو تصميمه الفريد ، الذي يستلهم مدينة باريس الشهيرة. يتميز المركز التجاري بنسخة متماثلة مذهلة لبرج إيفل ، وهو أحد مناطق الجذب الرئيسية في المركز التجاري. يمكن للزوار الاستمتاع بإطلالة بانورامية للمدينة من أعلى البرج ، والتي يمكن الوصول إليها بواسطة المصعد.

يتميز المركز التجاري أيضًا بمجمع سينمائي حديث ، والذي يوفر تجربة متميزة لمشاهدة الأفلام. تحتوي السينما على شاشات متعددة ، بما في ذلك سينما 4D ، وتقدم مجموعة واسعة من الأفلام ، من أفلام هوليوود إلى الأفلام المحلية.

بالإضافة إلى التسوق والترفيه ، The Paris Mall