محلات 80 متر للبيع فى باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى باريس مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS62076
8,800,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
8,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
110,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
80 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Paris Mall New Capital مصر هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركز التجاري لتزويد الزوار بتجربة تسوق فريدة من نوعها مع مجموعة واسعة من العلامات التجارية والمطاعم وخيارات الترفيه الدولية والمحلية.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 30،000 متر مربع ويتميز أكثر من 200 متجر للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك الموضة والجمال والإلكترونيات والديكور المنزلي. تشمل بعض العلامات التجارية الشهيرة المتوفرة في المركز التجاري Zara و H&M و Mango و Nike و Adidas وغيرها الكثير. يتميز المركز التجاري أيضًا بفرط ماركت ، والذي يوفر مجموعة واسعة من محلات البقالة والمنتجات الطازجة والأدوات المنزلية.

بصرف النظر عن التسوق ، تقدم Paris Mall New Capital Legypt مجموعة من خيارات الطعام. يتميز المركز التجاري بالعديد من المقاهي والمطاعم ، يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك الوجبات المصرية والإيطالية والصينية والسريعة. يمكن للزوار الاستمتاع بتناول وجبة مع العائلة والأصدقاء أو الاستيلاء على لدغة سريعة أثناء التسوق.

يتميز المركز التجاري أيضًا بمجموعة من خيارات الترفيه للزوار من جميع الأعمار. يتميز مجمع السينما بالعديد من الشاشات التي تعرض أحدث الأفلام ، في حين توفر منطقة تشغيل الأطفال مجموعة من الأنشطة للأطفال. يضم المركز التجاري أيضًا زقاق البولينج والبلياردو وأروقة ، ويوفر للزائرين أ