مكتب ادارى 80 متر للبيع فى باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى باريس مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS63308
4,800,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
60,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
80 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Paris Mall New Capital مصر هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. المركز التجاري هو مشروع مشترك بين الحكومة المصرية والشركة الفرنسية ، Compagnie de Phalsbourg. تم تصميم المركز التجاري ليكون مركزًا للتسوق على مستوى عالمي يلبي احتياجات سكان العاصمة الجديدة والمناطق المحيطة بها.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 60،000 متر مربع وهو مصمم لاستيعاب أكثر من 200 متجر. تم تصميم المركز التجاري بتصميم حديث ومعاصر يعكس الهندسة المعمارية الفرنسية. يحتوي المركز التجاري على تصميم فريد يتضمن الأذين المركزي المحاط بأربعة مستويات من التسوق والترفيه.

يحتوي المركز التجاري على مجموعة واسعة من المتاجر التي تلبي احتياجات جميع المتسوقين. تشمل المتاجر العلامات التجارية الدولية والمحلية ، والأزياء ، والجمال ، والإلكترونيات ، والديكور المنزلي. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket يقدم مجموعة واسعة من المنتجات بأسعار معقولة.

لدى Paris Mall New Capital مصر أيضًا قاعة طعام تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم. تبلغ سعة قاعة الطعام أكثر من 1000 شخص وتقدم مجموعة من الوجبات السريعة وخيارات الطعام الرفيعة.

يحتوي المركز التجاري أيضًا على مجمع سينما يتضمن