محل تجاري 24 متر للبيع فى باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى باريس مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS64324
2,640,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
2,640,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
110,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
24 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Paris Mall by Pyramids New Capital Legypt هي وجهة للتسوق الفاخرة تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركز التجاري لتوفير تجربة تسوق فريدة للزوار من خلال الهندسة المعمارية الأنيقة والمتاجر الراقية ووسائل الراحة ذات المستوى العالمي.

يغطي المركز التجاري مساحة 60،000 متر مربع وتفتخر أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يمكن للزوار العثور على كل شيء بدءًا من منتجات الأزياء والجمال إلى الإلكترونيات والأجهزة المنزلية. يتميز المركز التجاري أيضًا بملعب طعام مع مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام ، بدءًا من الوجبات السريعة إلى المطاعم الفاخرة.

واحدة من الميزات الفريدة في باريس مول هي بنيةه ، والتي تستلهم المعالم الباريس الأيقونية ، مثل برج إيفل و Arc de Triomphe. يعكس تصميم المركز التجاري أناقة الثقافة الباريسية وتطورها ، مما يخلق جوًا فاخرًا للمتسوقين.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، يقدم Paris Mall مجموعة من خيارات الترفيه للزوار. يحتوي المركز التجاري على مجمع للسينما مع شاشات متعددة ، ويظهر أحدث أفلام الأفلام. هناك أيضًا منطقة لعب للأطفال ، حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بالأنشطة والألعاب المختلفة.

باريس مول ليس مجرد وجهة للتسوق. إنه أيضًا مركز ثقافي. يستضيف المركز التجاري العديد من الأحداث والمعارض على مدار العام