مكاتب متشطبة 85 متر للبيع فى باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى باريس مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS65105
5,100,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,100,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
60,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
85 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Paris Mall New Capital مصر هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركز التجاري لتوفير تجربة تسوق استثنائية للزوار من خلال الهندسة المعمارية الحديثة ، والديكورات الداخلية الفاخرة ، ومجموعة واسعة من خيارات البيع بالتجزئة والترفيه.

يغطي المركز التجاري مساحة تبلغ 60،000 متر مربع ويتميز أكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يمكن للزوار التسوق من أجل الموضة ، والملحقات ، والإلكترونيات ، والأجهزة المنزلية ، وأكثر من ذلك. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، ومجمع سينما ، وقاعة طعام تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم.

واحدة من الميزات الفريدة في Paris Mall New Capital مصر هي منطقتها الخارجية ، والتي تشمل حديقة جميلة ونافورة مائية. هذه المنطقة مثالية للعائلات والأصدقاء للاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الجميلة أثناء الاستراحة من التسوق.

يحتوي المركز التجاري أيضًا على مساحة وافرة للزوار ، مما يجعل من السهل عليهم الوصول إلى المركز التجاري دون أي متاعب. موقع المركز التجاري في رأس المال الإداري الجديد يجعل من السهل الوصول إليه من جميع أنحاء المدينة.

Paris Mall New Capital Legypt ليست مجرد وجهة للتسوق ولكن أيضًا مركزًا للأنشطة الترفيهية والترفيهية. يستضيف المركز التجميع مختلف الأحداث والأنشطة على مدار العام ، بما في ذلك الحفلات الموسيقية والأزياء