مكاتب 120 متر للبيع فى باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى باريس مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS75872
7,200,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
7,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
60,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
120 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Paris Mall New Capital مصر هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. ينتشر المركز التجاري على مساحة 60،000 متر مربع ويوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه.

تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات المتسوق الحديث ويوفر تجربة تسوق فريدة من نوعها. إنه يتميز بمزيج من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بما في ذلك متاجر الأزياء والجمال وأسلوب الحياة. تشمل بعض العلامات التجارية الشهيرة التي يمكن العثور عليها في باريس مول كابيتال مصر Zara و H&M و Mango و Pull & Bear.

بصرف النظر عن التسوق ، يقدم المركز التجاري أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، بدءًا من الوجبات السريعة إلى تناول الطعام الجيد. يمكن للزوار الاختيار من بين مجموعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية والإيطالية والصينية والهندية. يتميز المركز التجاري أيضًا بملعب طعام يقدم مجموعة من سلاسل الوجبات السريعة الدولية والمحلية.

للترفيه ، تمتلك Paris Mall New Capital مصر مجمع سينما يتميز بأحدث أفلام هوليوود ومصرية. تم تجهيز مجمع السينما بمرافق أحدث ، بما في ذلك شاشات ثلاثية الأبعاد و IMAX.

يتميز المركز التجاري أيضًا بمجموعة من خيارات الترفيه الأخرى ، بما في ذلك زقاق البولينج ، ومنطقة لعب للأطفال ، ومنطقة ألعاب. يمكن للزوار