مكتب ادارى متشطب 95 متر للبيع فى باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى باريس مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS82031
5,700,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,700,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
60,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
95 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

يعد باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة مصر واحدًا من أحدث وأكثر الإضافات إثارة في العاصمة الإدارية الجديدة المتطورة بسرعة في مصر. تم تصميم هذا المركز التجاري الرائع لتوفير تجربة تسوق عالمية المستوى تجمع بين الفخامة والراحة.

يضم المركز التجاري نطاقًا واسعًا من المتاجر الراقية، مع شيء ما يناسب كل الأذواق والميزانيات. ستجد كل شيء بدءًا من الملابس والإكسسوارات الفاخرة إلى أحدث الأجهزة والإلكترونيات والمأكولات الذواقة والحلويات. كما توجد أيضًا عدة مطاعم ومقاهي عالمية المستوى، تقدم أطباقًا شهية من جميع أنحاء العالم.

ولكن ليس فقط التسوق والطعام هما ما يجعل باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة مصر وجهة مثيرة للاهتمام، فالمركز التجاري يضم مجموعة من الخيارات الترفيهية أيضًا ، بما في ذلك مجمع سينما حديث وصالة لعب البولينج وقاعة ألعاب الفيديو. وإذا كنت تبحث عن بعض الوقت للاسترخاء، فهناك حتى منتجع صحي فاخر يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من العلاجات.

بشكل عام، يعد باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة مصر وجهة حقيقية في حد ذاتها، تقدم للزائرين مزيجًا مثاليًا من الفخامة والراحة والترفيه. سواء كنت في مزاج لبعض علاجات التسوق، أو تجربة تناول طعام فاخرة، أو ببساطة بعض وقت الاسترخاء، فمن المؤكد أنك ستجد كل شيء في هذا المركز التجاري الرائع.