محل 45 متر للبيع فى باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى باريس مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS84234
5,800,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
128,888 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
45 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Paris Mall New Capital مصر هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. المركز التجاري هو مشروع لمجموعة باريس ، وهي مجموعة رائدة في مجال البيع بالتجزئة والضيافة في الشرق الأوسط ، ومن المقرر أن تصبح واحدة من أكبر مراكز التسوق وأكثرها فخامة في البلاد.

يغطي المركز التجاري مساحة تبلغ 150،000 متر مربع ، ويضم أكثر من 400 منفذ للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية للأزياء الراقية ، والمحلات الفاخرة ، والمطاعم الدولية. يفتخر المركز التجاري أيضًا بمجمع سينمائي حديث ، ومركز ترفيه عائلي ، وقاعة طعام مع مجموعة واسعة من المأكولات.

إن تصميم Paris Mall New Capital مصر مستوحى من مدينة باريس ، مع الهندسة المعمارية الأنيقة ، وشوارعها الواسعة ، والمعالم الأيقونية. يتميز المركز التجاري بمدخل كبير مع نسخة طبق الأصل من برج إيفل ، بالإضافة إلى الأذين المركزي مع قبة زجاجية تسمح للضوء الطبيعي بإغراق المساحة.

واحدة من الميزات الفريدة في باريس مول كابيتال مصر هي تركيزها على الاستدامة. تم تصميم المركز التجاري ليكون صديقًا للبيئة ، مع إضاءة موفرة للطاقة ، وتركيبات لتوفير المياه ، ونظام إدارة النفايات الذي يعيد تدوير النفايات.

يقدم المركز التجاري أيضًا مجموعة من الخدمات والمرافق