مكتب ادارى متشطب 65 متر للبيع فى باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى باريس مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS84914
3,900,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,900,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
60,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
65 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Paris Mall New Capital مصر هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات سكان العاصمة الجديدة والمناطق المحيطة بها. إنه مركز تسوق حديث يقدم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 60،000 متر مربع وله أربعة طوابق. يضم أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يحتوي المركز التجاري على مزيج من متاجر الأزياء والجمال والإلكترونيات وديكور المنزل. بعض العلامات التجارية الشهيرة التي يمكن العثور عليها في المركز التجاري تشمل Zara و H&M و Mango و Pull & Bear و Bershka.

بصرف النظر عن التسوق ، يحتوي المركز التجاري أيضًا على مجموعة من خيارات الترفيه. يحتوي على مجمع سينما مع ثماني شاشات ، زقاق البولينج ، ومنطقة لعب للأطفال. يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك الوجبات المصرية والإيطالية والصينية والسريعة.

تم تصميم Paris Mall New Capital Legypt لتوفير تجربة تسوق مريحة ومريحة. لديها مساحة واسعة لوقوف السيارات ، واي فاي مجاني ، وغرفة صلاة. المركز التجاري يمكن الوصول إليه أيضًا ، مما يجعل من السهل على الأشخاص ذوي الإعاقة التنقل.

المركز التجاري