مكتب ادارى متشطب 30 متر للبيع فى باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى باريس مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS88590
1,800,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
60,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
30 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Paris Mall by Pyramids New Capital Legypt هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. المركز التجاري مستوحى من مدينة باريس الشهيرة ويوفر تجربة تسوق فريدة للزوار.

يغطي المركز التجاري مساحة تبلغ 50000 متر مربع ويتميز أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية مثل Zara و H&M و Mango. يحتوي المركز التجاري أيضًا على مجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي ، يقدم المأكولات المحلية والدولية.

واحدة من مناطق الجذب الرئيسية في باريس مول هي الهندسة المعمارية. تم تصميم المركز التجاري ليشبه شوارع باريس ، مع ممرات مرصوفة بالحصى ، ومصابيح الشوارع ، ونسخة طبق الأصل من برج إيفل. يحتوي المركز التجاري أيضًا على حديقة داخلية كبيرة ، والتي تضيف إلى الأجواء الإجمالية لتجربة التسوق.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، يقدم Paris Mall أيضًا خيارات ترفيهية للزوار. يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما مع شاشات متعددة ، بالإضافة إلى زقاق البولينج وأروقة.

مركز باريس ليس مجرد وجهة للتسوق ، ولكن أيضًا مركزًا ثقافيًا. يستضيف المركز التجاري المناسبات والمعارض العادية ، ويعرض الفنانين والمصممين المحليين والدوليين. يحتوي المركز أيضًا على مساحة مخصصة للمعارض الفنية والتركيبات.

بشكل عام ، مركز باريس من قبل PY