محل نصف تشطيب للبيع بالتقسيط في باريس مول

محل للبيع فى باريس مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS97863
14,900,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
14,900,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
129,565 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
115 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Paris Mall New Capital مصر هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. هذا المركز التجاري هو مركز تسوق حديث وفاخر يقدم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات لزواره. إنه مصمم لتلبية احتياجات سكان العاصمة الجديدة وكذلك الزوار الذين يأتون إلى هذه المدينة للعمل أو الترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 70،000 متر مربع ولديه أربعة طوابق. ويضم أكثر من 200 متجر للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، ومجمع سينما ، وقاعة طعام ، ومنطقة لعب للأطفال. إنه متجر واحد لجميع احتياجات التسوق الخاصة بك.

بنية المركز التجاري مستوحاة من الطراز الفرنسي ، ولديها قبة زجاجية جميلة تسمح للضوء الطبيعي بدخول المبنى. تم تصميم الجزء الداخلي من المركز التجاري لتوفير تجربة تسوق مريحة وفاخرة لزوارها. يحتوي المركز التجاري على منطقة لوقوف السيارات الواسعة التي يمكن أن تستوعب أكثر من 1500 سيارة.

يعد Hypermarket في المركز التجاري واحدًا من أكبر اللاعبين في رأس المال الجديد ، ويوفر مجموعة واسعة من المنتجات ، بما في ذلك البقالة والإلكترونيات والأدوات المنزلية. يحتوي مجمع السينما على ست شاشات تظهر أحدث شاشات