تاون هاوس بموقع متميز للبيع في بالم هيلز اكستينشن القاهرة الجديدة

4 غرف تاون هاوس للبيع فى بالم هيلز اكستينشن القاهرة الجديدة

4    5
رقم الإعلان: NS65476
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
مساحة الأرض:
500 م2
مساحة المبنى:
412 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 2,100,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

Palm Hills Extension هو مركب سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطويره بواسطة Palm Hills ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، ويوفر المجمع تجربة معيشة فريدة لسكانها.

منتشرة على مساحة 1.2 مليون متر مربع ، تتميز امتداد Palm Hills بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم المركب لتلبية احتياجات أنماط الحياة وتفضيلات مختلفة ، مع وحدات تتراوح حجمها من 150 إلى 600 متر مربع.

واحدة من عوامل الجذب الرئيسية لتمديد Palm Hills هي المناظر الطبيعية المذهلة. يحيط المجمع المساحات الخضراء المورقة والحدائق والحدائق ، مما يوفر بيئة هادئة وهادئة للمقيمين للاسترخاء والاسترخاء. يتميز هذا المركب أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك حمامات السباحة والمرافق الرياضية والنادي ، مما يوفر للمقيمين مجموعة واسعة من الخيارات الترفيهية.

تم تصميم الفيلات في Palm Hills Extension لتزويد السكان بتجربة معيشة فاخرة. تتميز الفيلات بمناطق معيشة واسعة وغرف نوم كبيرة ومطابخ حديثة ، وكلها انتهت إلى أعلى المعايير. تأتي الفيلات أيضًا مع حدائق خاصة وحمامات سباحة ، مما يوفر للسكان واحة خاصة للاسترخاء والترفيه عن الضيوف.

المنازل في امتداد Palm Hills