شالية جاهز للاستلام 145 متر للبيع فى بالم هيلز السخنة العين السخنة

2 غرف شالية للبيع فى بالم هيلز السخنة العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: NS49679
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
145 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

منتجع بالم هيلز السخنة، هو منتجع فخم يقع في مدينة العين السخنة بمصر، وهو يقدم العديد من الخدمات الراقية للسياح والسكان المحليين على حد سواء.

يحتوي المنتجع على عدد كبير من الغرف والأجنحة الرئيسية التي تتميز بمستويات الفخامة الكبيرة، كما يوفر أيضاً فيلات فاخرة تطل على البحر وتحيط بها الحدائق الجميلة.

وبالإضافة إلى الغرف والأجنحة، يقدم المنتجع العديد من الخدمات الأخرى مثل ملاعب التنس والجولف، وسبا يقدم جلسات تدليك استرخائية وإزالة التوتر، كما يتوفر مركز لياقة بدنية مجهز بأحدث الأجهزة والمعدات الرياضية.

وتجدر الإشارة إلى أن المنتجع يعتبر مكاناً مثالياً للأسر والعائلات حيث يتميز بالعديد من المناطق المخصصة للأطفال، بالإضافة إلى برامج الترفيه التي يتم تنظيمها بانتظام.

كما يمكن الاستمتاع بالخدمات الغير عادية التي يقدمها المنتجع مثل الشواء على الشاطئ، والنزهات البحرية، والرحلات اليومية إلى الجزر المحيطة بالمنتجع.

وتشتهر منطقة العين السخنة بشواطئها الرملية البيضاء النقية والمياه الفيروزية الصافية، وتعتبر المنطقة مكاناً بارزاً للرياضات المائية، حيث يمكن الاستمتاع بالغوص وركوب الأمواج وإقامة رحلات الصيد.

بالإضافة إلى ذلك، فإن المنطقة تضم العديد من المعالم السياحية الأخرى، مثل مدينة الزعفرانة المضيئة والحديقة الوطنية العالمية، وهي مكان مثالي للرحلات اليومية من المنتجع.

في النهاية، فإن منتجع بالم هيلز السخنة يعتبر من الأماكن السياحية البارزة في مصر، حيث يوفر الرفاهية الفاخرة والخدمات الممتازة للزوار الذين يزورون هذه المنطقة الجميلة.