شقة متشطبة 134 متر للبيع فى بالم هيلز العلمين الجديدة الساحل الشمالى

2 غرف شقة للبيع فى بالم هيلز العلمين الجديدة الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: NS45132
8,817,200 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
8,817,200 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
65,800 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
134 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

تقع قرية بالم هيلز العلمين الجديدة في الساحل الشمالي لمصر، وهي وجهة سياحية جديدة تتميز بجوها المعتدل والهادئ، وبمناظرها الطبيعية الخلابة التي تضم شواطئ رملية بيضاء ومياه صافية زرقاء.

تم إنشاء قرية بالم هيلز العلمين الجديدة عام 2018، وهي مشروع سكني فاخر يضم العديد من الفيلات والشقق الفاخرة التي تتميز بالتصاميم الحديثة والأنيقة. كما توفر القرية العديد من المرافق والخدمات الترفيهية والترفيهية التي تجعلها وجهة مثالية للعائلات والأفراد على حد سواء.

تحتوي قرية بالم هيلز العلمين الجديدة على مركز تجاري يضم مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم والمقاهي، بالإضافة إلى ملعب جولف ومركز لياقة بدنية وملاعب تنس وملاعب كرة القدم وحمامات سباحة ومناطق للأطفال.

تعتبر شواطئ بالم هيلز العلمين الجديدة من أجمل الشواطئ في الساحل الشمالي، حيث تتميز بالرمال البيضاء الناعمة والمياه الزرقاء الصافية. وتتوفر العديد من الأنشطة البحرية المثيرة في المنطقة، مثل ركوب الأمواج والغطس والصيد الرياضي ورحلات القوارب.

يعتبر مشروع بالم هيلز العلمين الجديدة جزءًا من خطة الحكومة المصرية لتطوير السياحة في مصر، وهو يسعى إلى جذب السياح والمستثمرين الذين يبحثون عن مكان فاخر للاستثمار فيه.