منزل مزدوج ريسيل فى بالم هيلز القاهرة الجديدة بالم هيلز

4 غرف منازل مزدوجة للبيع فى بالم هيلز القاهرة الجديدة القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: NS82825
9,000,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
9,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
320 م2
مساحة المبنى:
300 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يعتبر مشروع بالم هيلز القاهرة الجديدة واحداً من أفضل المشاريع العقارية في مصر، وذلك لما يتمتع به من مميزات متفردة وتصميم فريد يجعله يجذب انتباه الكثيرين. حيث يقع المشروع في منطقة القاهرة الجديدة بحيث تتميز المنطقة بالهدوء والأمان، مما يعد ميزة كبيرة لجميع العائلات التي تبحث عن سكن جديد في هذه المنطقة.

ويتميز كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة، بوجود العديد من المرافق والخدمات التي تجعل السكن فيها يكتسب مزيداً من الراحة والاستقرار، وتشمل هذه الخدمات مكاتب إدارية، ومدارس، ومراكز تجارية، بالإضافة إلى نادي رياضي كبير ومتعدد الأنشطة الرياضية، ملاعب كرة القدم والتنس، وبرك سباحة، ومسرح، وصالون جمال، كما يوجد بها مراكز صحية وعيادات، ليضمن المشروع الحصول على جميع الخدمات الضرورية والمناسبة لسكن العائلات.

وتمتد المساحة الكلية لمشروع بالم هيلز القاهرة الجديدة على مساحة 1,8583 متر مربع ويتميز أيضًا بنظام أمني يعتمد على أحدث التقنيات، ليضمن أقصى درجات الحماية والأمان على مدار الساعة، وهذا ما يعطى السكان راحة البال الكاملة خلال عيشهم في هذا المشروع.

فيما يتعلق بالسكن فإن المشروع يضم عدداً كبيراً من وحدات السكنية المتنوعة التي تتناسب مع احتياجات مختلف العائلات، فهي تتراوح من شقق وفيلل، علماً بأن جميع الوحدات تم تشييدها بتصميمات فريدة وجذابة وبتجهيزات عالية الجودة، ليحصل السكان على سكن يجمع بين الأناقة والفخامة والاحتياجات السكنية الأساسية.

وتجدر الإشارة إلى أن مشروع بالم هيلز القاهرة الجديدة يقع بالقرب من كل الأماكن الجميلة الموجودة بمدينة القاهرة الجديدة، مما يجعله الخيار الأمثل للعائلات الراغبة في الحصول على سكن يضمن لهم الإقامة في بيئة هادئة وآمنة.