منزل مزدوج للبيع فى كمبوند بالم هيلز القطامية

4 غرف منازل مزدوجة للبيع فى بالم هيلز القطامية القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: NS118483
20,000,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
20,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
303 م2
مساحة المبنى:
323 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Open Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 12 Apr 2023

الكمبوند المتميز "بالم هيلز القطامية القاهرة الجديدة" يقع في واحدة من أرقى مناطق القاهرة الجديدة في مصر. ويضم المشروع مجموعة متنوعة من العقارات السكنية والتجارية مثل الفيلات المستقلة والتوين هاوس والشقق الفاخرة والمكاتب والمحلات التجارية.

يتميز الكمبوند بتصميمه العصري والمميز الذي يتكون من مساحات خضراء واسعة ومناطق ترفيهية ورياضية ومرافق خدمية مثل مدارس ومساجد ومستشفيات ومول تجاري.

كما يضم الكمبوند نادي رياضي مجهز بآخر التجهيزات الرياضية ومسابح مختلفة الأحجام والأعماق ونادي للأطفال مجهز بأفضل الألعاب وجناح للألعاب الإلكترونية ومنطقة لركوب الدراجات وصالات للفروسية وأماكن للتزلج والتزحلق.

وتتوافر في الكمبوند بعض المرافق الخدمية المهمة والأساسية مثل الأمن الدائم ونظام مراقبة متطور وخدمة الواي فاي مجانًا والمواقف المغطاة للسيارات ومصاعد سريعة وخدمة الصيانة على مدار الساعة.

ويتميز الكمبوند بوجود العديد من الخيارات السكنية التي تتناسب مع احتياجات العملاء المختلفة، ومن المتوقع أن يكون هذا الكمبوند واحدًا من أفضل المناطق السكنية في القاهرة الجديدة بسبب ما يتميز به من موقع فريد وخدمات متكاملة ومساحات خضراء واسعة وأنشطة ترفيهية للأطفال والكبار.