منزل مزدوج متشطب للبيع بالتقسيط في بالم هيلز القطامية

4 غرف منازل مزدوجة للبيع فى بالم هيلز القطامية القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: NS29227
20,000,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
20,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
303 م2
مساحة المبنى:
323 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Open Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

بالم هيلز قطامية هو مجمع سكني فاخر يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطويره من قبل شركة بالم هيلز للتطوير العقاري ، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في مصر. يمتد الكمبوند على مساحة 1.2 مليون متر مربع ويضم مزيجًا من الفلل والتاون هاوس والشقق.

تم تصميم الفلل في بالم هيلز قطامية بأسلوب معاصر وتتراوح مساحتها من 350 إلى 1000 متر مربع. وتتميز بمناطق جلوس واسعة وغرف نوم كبيرة وحدائق خاصة. تم تصميم تاون هاوس الكمبوند أيضًا على الطراز الحديث وتتراوح مساحتها من 250 إلى 350 مترًا مربعًا. تتميز بمناطق معيشة ذات مخطط مفتوح وثلاث إلى أربع غرف نوم وحدائق خاصة.

تتوفر الشقق في بالم هيلز قطامية بأحجام وتصاميم مختلفة ، تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم. تتميز بتصميمات حديثة وتشطيبات عالية الجودة وشرفات واسعة.

يوفر الكمبوند مجموعة من وسائل الراحة والتسهيلات لسكانه ، بما في ذلك نادي ، وحمامات سباحة ، وجيم ، ومنتجع صحي ، وملعب للأطفال ، وملعب رياضي. كما يضم حدائق ذات مناظر طبيعية ومسارات للمشي والركض وأمن على مدار 24 ساعة.

يقع بالم هيلز قطامية في قلب القاهرة الجديدة ، بالقرب من الطرق الرئيسية والطرق السريعة. يقع على بعد دقائق قليلة من الجامعة الأمريكية بالقاهرة ، وكايرو فيستيفال سيتي مول ، ومناطق الجذب الرئيسية الأخرى في المنطقة.