فلل مستقلة للبيع بالتقسيط في بالم هيلز القطامية

فلل 4 غرف للبيع فى بالم هيلز القطامية - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: NS56141
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
517 م2
مساحة المبنى:
313 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 3,141,500
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Palm Hills Katameya هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطويره بواسطة Palm Hills ، أحد كبار المطورين العقاريين في مصر ، ويوفر المجمع تجربة معيشة فريدة من نوعها تجمع بين وسائل الراحة الحديثة والمناطق المحيطة الطبيعية.

منتشرة على مساحة 1.2 مليون متر مربع ، تتميز Palm Hills Katameya بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنزل والشقق. تم تصميم الوحدات لتلبية الأنماط والتفضيلات المختلفة ، بدءًا من الشقق المريحة للعائلات الصغيرة إلى فيلات واسعة للعائلات الكبيرة.

واحدة من السمات الرئيسية لـ Palm Hills Katameya هي المساحات الخضراء المورقة والحدائق ذات المناظر الطبيعية. تم تصميم المركب لتوفير بيئة هادئة وهادئة لسكانها ، مع مساحات مفتوحة ومتنزهات وحدائق واسعة. يتميز المجمع أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة ومرافق رياضية ومركز تجاري.

يعد Clubhouse في Palm Hills Katameya مركزًا للنشاط ، حيث يقدم مجموعة من الأنشطة الترفيهية والاجتماعية للمقيمين. يضم النادي صالة رياضية ومنتجع صحي ومجموعة من المرافق الرياضية الداخلية والخارجية ، بما في ذلك ملاعب التنس ، وملاعب كرة السلة ، وملعب كرة قدم. يستضيف النادي أيضًا أحداث وأنشطة منتظمة ، بما في ذلك ليالي الأفلام