منزل مزدوج ريسيل فى القاهرة الجديدة بالم هيلز القطامية

4 غرف منازل مزدوجة للبيع فى بالم هيلز القطامية القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: NS57671
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
580 م2
مساحة المبنى:
350 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعتبر كمبوند بالم هيلز القطامية في القاهرة الجديدة من أفخم الكمبوندات السكنية في مصر، حيث يوفر لسكانه عدد من المزايا اللا متناهية. يقع الكمبوند في موقع مميز بالقرب من الطريق الدائري والتجمع الخامس وجهاً لوجه مع جولف ريزيدنس، كما يتمتع الكمبوند بوجود نادي رياضي ومنتزهات وحدائق ومستشفى ومدارس دولية ومول تجاري.

يحتوي الكمبوند على 1200 وحدة سكنية مختلفة الأحجام والأنماط، وجميعها مصممة لتلبية احتياجات الأسر العصرية. فهناك استوديوهات وشقق بغرفة واحدة وشقق بغرفتين وثلاثة غرف وفيلات مستقلة، بأسعار متفاوتة تبدأ من مليون وستمائة ألف جنيه مصري فقط.

يتميز الكمبوند أيضًا بالتصميم الحديث والفاخر والمستوحى من الطراز الحضري الأمريكي، حيث يضم عددًا من الوحدات السكنية الحديثة والأنيقة المزودة بأحدث الأجهزة الإلكترونية والتكنولوجيا الحديثة.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز الكمبوند بوجود مجموعة من المرافق الرياضية الترفيهية والترفيهية المتعددة، والتي تشمل ملاعب التنس والجولف والسكواش، وحمامات السباحة الداخلية والخارجية، وصالات الألعاب الرياضية والصالة الرياضية.

في نهاية المطاف، فإن كمبوند بالم هيلز القطامية في القاهرة الجديدة يعتبر مكانًا مثاليًا للحصول على حياة فاخرة ومتطورة في مصر، ويوفر لقاطنيه الحياة الفاخرة والرفاهية التي يرغبون فيها. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر لسكانه الراحة والأمان والخصوصية في وسط بيئة آمنة وجذّابة للعيش والعمل.