فيلا 8 غرف ريسيل فى بالم هيلز القطامية القاهرة الجديدة

فلل 8 غرف للبيع فى بالم هيلز القطامية - القاهرة الجديدة

8    6
رقم الإعلان: NS61375
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
900 م2
مساحة المبنى:
850 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
8
عدد دورات المياه:
6
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Palm Hills Katameya هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. يقدم المركب من قبل Palm Hills ، أحد كبار المطورين العقاريين في مصر ، مزيجًا فريدًا من الهندسة المعمارية الحديثة والمساحات الخضراء المورقة ووسائل الراحة العالمية.

منتشرة على مساحة 1.2 مليون متر مربع ، تتألف Palm Hills Katameya من أكثر من 1200 وحدة تتراوح من الشقق والمنزل والمنازل التوأم والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات مختلف أحجام الأسرة وأنماط الحياة ، بأحجام تتراوح من 150 متر مربع إلى 1000 متر مربع.

يضم المجمع الحدائق ذات المناظر الطبيعية الجميلة والحدائق والمساحات المفتوحة ، مما يوفر للسكان بيئة هادئة وسلمية للاسترخاء والاسترخاء. يضم المجمع أيضًا ناديًا ، والذي يتضمن صالة رياضية ، وحمام سباحة ، وملعب تنس ، ومجموعة متنوعة من الأنشطة الداخلية والخارجية.

يقع Palm Hills Katameya في موقع استراتيجي في New Cairo ، وهي واحدة من أكثر المناطق السكنية المرغوبة في مصر. يقع المجمع على بعد دقائق قليلة من الجامعة الأمريكية في القاهرة ، ومهرجان مهرجان القاهرة ، والطريق الدائري ، مما يوفر سهولة الوصول إلى أجزاء أخرى من المدينة.

المركب محاط أيضًا بمجموعة متنوعة من