تاون هاوس بموقع متميز للبيع في بالم هيلز القطامية

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى بالم هيلز القطامية - القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: NS86494
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
266 م2
مساحة المبنى:
260 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

Palm Hills Katameya هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطويره بواسطة Palm Hills ، أحد كبار مطوري العقارات في البلاد ، ويوفر المجمع تجربة معيشة فريدة تجمع بين الراحة والرفاهية والراحة.

منتشرة على مساحة 1.2 مليون متر مربع ، تتميز Palm Hills Katameya بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنزل والشقق. تم تصميم الوحدات لتلبية الأنماط والتفضيلات المختلفة ، بأحجام تتراوح من 150 متر مربع إلى 1000 متر مربع.

الفيلات في Palm Hills Katameya واسعة وأنيقة ، مع تصميمات حديثة وتشطيبات عالية الجودة. وهي تتميز بحدائق كبيرة وحمامات سباحة خاصة ومساحات ومساحة وافرة. المنازل ، من ناحية أخرى ، مثالية للعائلات التي تبحث عن منزل مريح ومريح. إنهم يأتون بأحجام وتخطيطات مختلفة ، مع بعض الحدائق الخاصة وغيرها من العوامل التي تقدم شرفات على السطح.

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن مساحة معيشة أكثر إحكاما ، فإن الشقق في بالم هيلز كاتاميا هي خيار ممتاز. وهي متوفرة في تكوينات واحدة أو اثنين أو ثلاث غرف نوم ، مع بعض الوحدات التي تضم شرفات وغيرها من المناظر الخلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

بصرف النظر عن الوحدات السكنية