منزل مزدوج متشطب 3 غرف للبيع فى باي ماونت العين السخنة

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى باي ماونت العين السخنة

3    3
رقم الإعلان: NS40554
7,163,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
7,163,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
145 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Pool And Sea View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

باي ماونت العين السخنة في مصر، هو المكان الأمثل للاسترخاء والانغماس في بيئة فريدة من نوعها. يعتبر هذا المنتجع الفاخر والمتطور ملاذًا مثاليًا للهروب من ضجة المدينة واستمتاع بعطلة رائعة. يقع المنتجع في منطقة خلابة على ساحل البحر الأحمر، ويقدم إطلالات خلابة على البحر.

تم تجهيز غرفنا وأجنحتنا بجميع وسائل الراحة والترفيه اللازمة و تم تصميمها بطريقة فريدة من نوعها لتوفر لكم إقامة لا تُنسى. سواء كنتم تخططون لقضاء عطلة رومانسية أو عائلية، ستجدون كل شيء تحتاجونه في باي ماونت العين السخنة.

تستطيعون الاستمتاع بالسباحة في حمامات السباحة الخارجية، والاسترخاء في السبا، كما يمكنكم الاستمتاع بأنشطة ترفيهية مختلفة، مثل الرياضات المائية، والرحلات الصيد، والسفاري في الصحراء.

تقدم مطاعمنا وباراتنا التي تستخدم مكونات محلية جميع الأطباق اللذيذة التي يمكنك تذوقها، سواء كنت تفضل الأطعمة البحرية أو العالمية، سوف تجد ما تحتاجه في باي ماونت العين السخنة.

يمكنك الاستمتاع بالترفيه والتسلية والباقة الفاخرة في باي ماونت العين السخنة، الذي يعد مكانًا مثاليًا للانحراف عن العادات اليومية والاستمتاع بعطلة لا تُنسى. سواء كُنتَ هنا لعطلة قصيرة أو عطلة طويلة، ستخرج من المنتجع راضيًا ومسترخيًا ومستعدًا لمواجهة تحديات الحياة. تفضل بحجز إقامتك في باي ماونت العين السخنة الآن واستمتع بالعديد من مزايا الإقامة الفاخرة.