شالية متشطب 133 متر للبيع فى باي ماونت العين السخنة

3 غرف شالية للبيع فى باي ماونت العين السخنة

3    1
رقم الإعلان: NS62370
3,101,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
3,101,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
23,315 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
133 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Sea View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يقع منتجع Baymount Ain Sokhna الفاخر في منطقة عين السخنة الجميلة في مصر، وهو منتجع شهير للراغبين في الاسترخاء والاستجمام في بيئة خلابة. يتميز المنتجع بالمرافق والوسائل الحديثة، وكذلك الإطلالات الساحرة على البحر الأحمر.

تأتي أماكن الإقامة في Baymount Ain Sokhna بأحجام وأنماط مختلفة. يمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة من أنواع الغرف، بما في ذلك الغرف الديلوكس والأجنحة الصغيرة والأجنحة التنفيذية. تم تجهيز كل غرفة بأناقة ومجهزة بجميع وسائل الراحة اللازمة لإقامة مريحة، بما في ذلك تكييف الهواء وخدمة الواي فاي المجانية وميني بار وتلفزيون بشاشة مسطحة.

تقدم مطاعم المنتجع مجموعة متنوعة من المأكولات الدولية والمحلية. يمكن للضيوف الاستمتاع بالأطباق المصرية التقليدية وكذلك المفضلة الدولية. يستخدم طهاة المطعم فقط المكونات الطازجة وعالية الجودة لإعداد وجبات شهية ستسعد الحواس.

كما أن منتجع Baymount Ain Sokhna هو وجهة رائعة للراغبين في الاسترخاء والاستجمام. يقدم المنتجع سباً يقدم مجموعة من العلاجات والتدليكات التي ستترك الضيوف يشعرون بالتجديد والانتعاش. يتميز السبا بساونا وغرفة بخار وجاكوزي وحمام سباحة داخلي، ويمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة من العلاجات، بما في ذلك العلاج بالزيوت العطرية والتدليك بالحجارة الساخنة