محل نصف تشطيب 90 متر للبيع فى بريميم بيزنس سنتر القاهرة الجديدة

محل للبيع فى بريميم بيزنس سنتر - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS101908
4,500,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
4,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
50,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
90 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

مركز الأعمال المركب المركب من قبل Mg New Cairo Legypt هو مركز أعمال حديث يقع في قلب القاهرة الجديدة. يوفر المركز مجموعة من المساحات المكتبية المتميزة ، وقاعات الاجتماعات ، ومرافق المؤتمرات ، مما يجعله الموقع المثالي للشركات من جميع الأحجام.

تم تصميم المركز لتلبية احتياجات الشركات الحديثة ، مع مجموعة من وسائل الراحة والخدمات المصممة لتلبية متطلبات بيئة الأعمال السريعة اليوم. يتميز المركز بالاتصال بالإنترنت عالي السرعة وأنظمة الاتصالات المتقدمة وقاعات اجتماعات مجهزة بالكامل ومرافق المؤتمرات.

تم تصميم المساحات المكتبية في مركز المركب الممتاز للأعمال لتزويد الشركات ببيئة عمل مريحة ومثمرة. تم تزويد المساحات بالكامل ومزودة بأحدث التقنيات ، بما في ذلك الاتصال بالإنترنت عالي السرعة وأنظمة الاتصالات المتقدمة والمعدات السمعية البصرية الحديثة.

بالإضافة إلى مساحات المكاتب ، يقدم المركز أيضًا مجموعة من غرف الاجتماعات ومرافق المؤتمرات. تم تصميم هذه المساحات لاستيعاب مجموعة متنوعة من الأحداث ، من الاجتماعات الصغيرة إلى المؤتمرات الكبيرة. تم تجهيز المنشآت بأحدث التقنيات ، بما في ذلك المعدات السمعية البصرية ، والاتصال بالإنترنت عالي السرعة ، وأنظمة الاتصالات المتقدمة.

يوفر مركز Bremium Business Center أيضًا مجموعة من خدمات الدعم لمساعدة الشركات على العمل بشكل أكثر كفاءة. وتشمل هذه الخدمات الدعم الإداري ،