محل 95 متر للبيع فى بريميم بيزنس سنتر القاهرة الجديدة

محل للبيع فى بريميم بيزنس سنتر - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS33861
4,750,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
4,750,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
50,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
95 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

مرحبًا بكم في بريميم بيزنس سنتر القاهرة الجديدة، حيث تقدم لكم خدمات مكتبية متميزة وحلول مكتبية فريدة تلبي جميع احتياجات أعمالكم.

يقع مركزنا في قلب القاهرة الجديدة، وهو المركز الأمثل لجميع أعمالك في مصر. نقدم لكم خيارات متعددة لحلول المكاتب التي تتناسب مع متطلبات أعمالك. يوفر مركزنا مكاتب خاصة، مكاتب مشاركة، فضاءات ملائمة للإجتماعات والشركات الناشئة، بالإضافة إلى خيارات العمل الإفتراضي.

تتألف خدماتنا من إنترنت عالي السرعة، توفير الطاقم الإداري بما في ذلك استقبال الزائرين، المنشورات، مرافق الطباعة والفاكس، ومجموعة واسعة من خيارات الإلكترونيات و الحلول المكتبية المخصصة لكل أنواع الأعمال.

نحن في بريميم بيزنس سنتر نؤمن أن النجاح الحقيقي للشركات يأتي من خلال توفير بيئة مريحة ومناسبة للعمل فيها، تساعد المؤسسات على تحقيق هدفها بنجاح. لذلك، يوفر بريميم بيزنس سنتر مرافق حديثة المستوى لموظفيه وزواره لجعل موظفيكم وزواركم يشعرون بالراحة والإستقابل المميز مع كل زيارة للمركز.

يمكنكم الآن تأجير مكتب مجهز بكل ما تحتاجونه في بريميم بيزنس سنتر القاهرة الجديدة. تواصلوا معنا اليوم للحصول على مزيد من المعلومات عن خدماتنا، وتجربة بيئة العمل الجديدة المحفزة للابداع.