محل 70 متر للبيع فى بريميم بيزنس سنتر القاهرة الجديدة

محل للبيع فى بريميم بيزنس سنتر - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS88437
5,040,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,040,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
72,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
70 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

مركز الأعمال المركب Premium هو تطور جديد يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم مركز الأعمال الحديثة هذا لتلبية احتياجات الشركات الحديثة ، مما يوفر مجموعة من المرافق والخدمات الضرورية للنجاح في بيئة الأعمال التنافسية اليوم.

مركز الأعمال الممتاز هو تطوير متعدد الاستخدامات يشمل الوحدات التجارية والسكنية. تم تصميم الوحدات التجارية لتلبية احتياجات الشركات من جميع الأحجام ، من الشركات الناشئة الصغيرة إلى الشركات الكبيرة. يوفر المركز مجموعة من المساحات المكتبية ، بما في ذلك المكاتب الخاصة ، والمساحات المشتركة ، والمكاتب الافتراضية. المكاتب مفروشة بالكامل ومجهزة بأحدث التقنيات ، بما في ذلك الإنترنت عالي السرعة ، ومرافق مؤتمرات الفيديو ، وأنظمة الاتصالات الحديثة.

بالإضافة إلى المساحات المكتبية ، يقدم مركز الأعمال الممتاز أيضًا مجموعة من قاعات الاجتماعات والمؤتمرات. تم تصميم هذه الغرف لتلبية احتياجات الشركات التي تتطلب مساحة مهنية وحديثة لعقد الاجتماعات والمؤتمرات والدورات التدريبية. تم تجهيز غرف الاجتماعات بأحدث المعدات السمعية البصرية ، بما في ذلك أجهزة العرض والشاشات وأنظمة الصوت.

يقدم مركز الأعمال الممتاز أيضًا مجموعة من خدمات دعم الأعمال ، بما في ذلك الاستقبال والخدمات الإدارية ودعم تكنولوجيا المعلومات وخدمات السكرتارية. تم تصميم هذه الخدمات لمساعدة الشركات على العمل بشكل أكثر كفاءة