مكتب ادارى للبيع فى بزنس بلس كتاليست

مكاتب للبيع فى بزنس بلس - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS69094
18,545,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
18,545,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
86,255 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
215 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

كمبوند بزنس بلس القاهرة الجديدة: وجهة متميزة للأعمال والتجارة

يقع كمبوند بزنس بلس في قلب القاهرة الجديدة، ويعتبر مجمع تجاري فاخر بمساحة تبلغ 20،000 متر مربع ويتألف من 36 مبنى تجاري بأحجام وتصاميم مختلفة تلبي احتياجات الأعمال المختلفة.

تمتاز موقع الكمبوند بموقعه الفريد في منطقة القاهرة الجديدة بالقرب من مطار القاهرة الدولي والطرق الرئيسية للعاصمة، مما يجعلها وجهة مثالية للأعمال المحلية والدولية.

يتميز الكمبوند بمفهوم صديق للبيئة، حيث يوفر المجمع للعملاء مساحات خضراء وإضاءة طبيعية وأنظمة تهوية. مما يوفر بيئة عمل مريحة وصحية للموظفين والعملاء.

يوفر كمبوند بزنس بلس عدة خيارات عقارية، بما في ذلك مكاتب وعيادات ومطاعم ومقاهي، وكذلك محلات بيع وتجارية. تم تصميم المجمع لتلبية احتياجات الأعمال المختلفة وتزويدها ببنية تحتية حديثة وخدمات سريعة الإنترنت ونظام إطفاء الحريق وأنظمة الأمان.

كما يتميز الكمبوند بموقع متميز في قربه من العديد من المرافق الرئيسية، بما في ذلك المراكز التجارية والفنادق والأماكن السياحية وجامعة القاهرة الأمريكية، على بعد 10 دقائق فقط منها.

يوفر كمبوند بزنس بلس تجربة فريدة وفاخرة ، ويقدم لعملائه وجهة تجارية وخدمات عالمية المستوى وبيئة عمل مريحة وأنيقة.

وبشكل عام، يمثل كمبوند بزنس بلس فرصة فريدة للمستثمرين الذين يبحثون عن الاستثمار في منطقة القاهرة الجديدة. ويوفر وجهة تجارية فاخرة وفعالة تناسب الأعمال في مختلف الصناعات، وتشجع على الإنتاجية والإبداع والاستكشاف.