شاليهات متشطبة للبيع فى العين السخنة بلومار السخنة

شالية 2 غرف للبيع فى بلومار السخنة - العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: NS50791
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
90 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعد منتجع بلومار السخنة منتجعاً فائقاً الفخامة والجمال يقع في قلب العين السخنة في مصر ويطل على البحر الأحمر. يعد هذا المنتجع واحدًا من أفضل وجهات السفر ومنتجعات الشاطئ الفاخرة على ساحل البحر الأحمر، و يقدم لضيوفه تجربة سفر فريدة وساحرة، بتوفيره إطلالات خلابة وأماكن إقامة فاخرة لا مثيل لها، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الأنشطة والمرافق.

يشمل المنتجع خيارات متعددة للإقامة، بما في ذلك الغرف والأجنحة، والتي تقدم إطلالات رائعة على البحر. تم تجهيز الغرف والأجنحة بجميع الوسائل الحديثة لضمان الراحة والاسترخاء أثناء الإقامة، كما أن تصميم الديكورات والأثاث عصري وفاخر، مما يوفر للضيوف تجربة رائعة ومريحة.

يمكن لضيوف بلومار السخنة الاستمتاع بمياه البحر الأحمر الصافية والاسترخاء على شاطئ المنتجع الخاص، الذي يمتد على مسافة 150 مترًا، كما يتميز المنتجع بمسبح خارجي بحجم كبير مطل على البحر، حيث يمكن للنزلاء الاستمتاع بأشعة الشمس، أو الاستحمام بالمياه المنعشة. يضم المنتجع أيضًا سبا حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بعلاجات السبا والمساج لتجديد حيويتهم واسترخائهم.

يوفر المنتجع أيضاً مجموعة واسعة من الأنشطة الرياضية والترفيهية بما في ذلك الألعاب المائية، مثل الغطس والرياضات المائية الأخرى. كما يضم المنتجع ملعب تنس ومركز للياقة البدنية، حيث يمكن للضيوف تحدي أنفسهم بالرياضة.

عندما يتعلق الأمر بتناول الطعام، يتميز المنتجع المطاعم المتعددة والتي تتضمن مجموعة واسعة من الأطباق المحلية والعالمية لتناسب جميع الأذواق. يمكن للضيوف أيضا الاستمتاع بالمشروبات والوجبات الخفيفة في البارات.

يعتبر منتجع بلومار السخنة وجهة مثالية لأي شخص يبحث عن ملاذ الاستجمام والفخامة و تجربة الشاطئ الفاخرة، حيث يتميز بموقعه الرائع، الأماكن الفاخرة والواسعة والمرافق والخدمات الرائعة، فإن هذا المنتجع يعد بلا شك واحدا من أفضل الاختيارات لقضاء عطلة لا تُنسى في العين السخنة بمصر.