فلل للبيع فى بلومار

فلل للبيع فى بلومار - الساحل الشمالى

6
رقم الإعلان: NS74128
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
600 م2
مساحة المبنى:
350 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد دورات المياه:
6
تطل على:
Pool And Sea View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

يعد كمبوند بلومار من أجمل المشروعات السكنية المتميزة في الساحل الشمالي في مصر، حيث يتميز بوجود شاطئ خاص وفندق داخل الكمبوند والترفيهات التي يوفرها لضيوفه.

يحتوي الكمبوند على شقق سكنية فاخرة ومصممة بشكل عصري ومتميز، حيث تضم كل شقة إطلالات خلابة على البحر والمساحات الخضراء الجميلة داخل الكمبوند، كما تضم الشقق جميع الخدمات الأساسية مثل الأمن والحراسة والصيانة والإنترنت وخدمات النقل.

يتميز الكمبوند بموقعه المتميز على البحر الأبيض المتوسط، و يبعد عن القاهرة بحوالي 200 كيلومتر، كما يوفر بالقرب منه مختلف الخيارات الترفيهية مثل المطاعم والكافيهات والحدائق العامة والأماكن الترفيهية الأخرى.

يشتهر الكمبوند بخدماته الفاخرة وتشمل صالة لألعاب الفيديو وغرف طعام والرياضات المائية وغيرها من الخدمات الترفيهية الرائعة، بالإضافة إلى الشاطئ الخاص في المنطقة.

تدعو الخصومات والعروض الخاصة المتاحة في الكمبوند على مدار العام الزوار والمقيمين للاستفادة من الأساسيات الفاخرة التي يقدمها الكمبوند، مع التمتع بالرفاهية الجميلة والاسترخاء في جو أفضل.

بشكل عام، يمكن القول إن كمبوند بلومار هو الخيار المثالي لمن يبحث عن الجمال والرفاهية والراحة في الساحل الشمالي المصري، حيث تتوفر فيه جميع الخدمات والوسائل الترفيهية التي يحتاجها الضيوف للاستمتاع بأفضل اللحظات في العطلة.