منازل مزدوجة نصف تشطيب للبيع فى بلوم فيلدز

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى بلوم فيلدز مدينة المستقبل

3    3
رقم الإعلان: NS103795
5,630,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
5,630,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
205 م2
مساحة المبنى:
225 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تعد المنازل المزدوجة شبه المصنعة للبيع في بلومفيلدز مصر فرصة رائعة لأولئك الذين يتطلعون إلى شراء منزل في موقع مرغوب فيه. تقع بلومفيلدز في قلب القاهرة، وهي منطقة سكنية توفر مجموعة متنوعة من وسائل الراحة والمعالم السياحية. المنازل المزدوجة المعروضة للبيع في بلومفيلدز شبه منتهية، مما يعني أنها شيدت جزئيا وتتطلب بعض الأعمال الإضافية التي يتعين إكمالها.

المنازل المزدوجة للبيع في بلومفيلدز مثالية لأولئك الذين يبحثون عن منزل في موقع مرغوب فيه. تقع المنطقة بالقرب من العديد من مناطق الجذب في القاهرة، بما في ذلك أهرامات الجيزة والمتحف المصري ودار أوبرا القاهرة. المنطقة قريبة أيضا من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه.

تتوفر المنازل المزدوجة المعروضة للبيع في بلومفيلدز في مجموعة متنوعة من الأحجام والأساليب. تتراوح المنازل من الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة إلى الفيلات المكونة من أربع غرف نوم. تتوفر المنازل أيضا في مجموعة متنوعة من النطاقات السعرية، مما يجعلها في متناول مجموعة واسعة من المشترين.

يعد المنزلان التوأمان للبيع في بلومفيلدز فرصة استثمارية رائعة. هناك طلب كبير على المنطقة، ومن المرجح أن تقدر المنازل من حيث القيمة بمرور الوقت. تعد المنازل أيضا خيارا رائعا لأولئك الذين يبحثون