تاون هاوس للبيع فى مدينة المستقبل بلوم فيلدز

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى بلوم فيلدز - مدينة المستقبل

3    3
رقم الإعلان: NS20283
6,977,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
6,977,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
209 م2
مساحة المبنى:
225 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

بلوم فيلدز مدينة المستقبل هي مدينة تطور على شكل جديد في مصر، وتشكل أحد المشاريع المستقبلية الأكبر في الشرق الأوسط. يطور المشروع من خلال تطبيق منهجية متكاملة للتطوير الإداري والمالي والبيئي. يعتبر المشروع مثالاً مبتكراً للتطوير الإداري والمالي والبيئي للمدن الحديثة، ويسعى لتوفير الأداء العالي والأمان والرضا المستمر لسكانه.

بلوم فيلدز مدينة المستقبل يهدف إلى تطوير مدينة متكاملة ومنظمة تضم نطاقاً واسعاً من الخدمات المدنية والتجارية، والتي تتضمن مستوطنات سكنية وأماكن التسوق والأنشطة الإجتماعية والخدمات المالية والتكنولوجيا الحديثة. يهدف المشروع أيضاً إلى تطوير البيئة المحلية وتحسين الجو الإجتماعي والاقتصادي.

يحاول المشروع إخفاء الحدود بين المجتمعات المحلية والعالمية والتطوير المستدام لمشاريع الإسكان والتسوق والخدمات الإجتماعية والمالية والتكنولوجيا الحديثة. يسعى المشروع أيضاً إلى تطوير الإستراتيجيات المالية والإدارية لتحقيق الأداء العالي والانعاش الاقتصادي.

وبالإضافة إلى ذلك، يحاول المشروع تحقيق الأمان والرضا المستمر لسكانه عبر تطوير المنظمات الإدارية والمالية وتحسين الجو البيئي والإجتماعي. يسعى المشروع أيضاً إلى تطوير البيئة المحلية والرفاهية الإجتماعية للسكان.