منازل مزدوجة للبيع فى مدينة المستقبل بلوم فيلدز

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى بلوم فيلدز - مدينة المستقبل

3    3
رقم الإعلان: NS72581
5,630,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
5,630,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
205 م2
مساحة المبنى:
225 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يُعَد كمبوند بلوم فيلدز واحدًا من أبرز المشروعات التي تُقَدِّمها شركة "تطوير مصر"، فهو يجمع بين الفخامة والخدمات المتكاملة التي يبحث عنها العديد من الأفراد الباحثين عن التميز في سكنهم. يقع المشروع في مدينة المستقبل المصرية، ويمتد على مساحة 4,900,000 متر مربع، ويتألف من 5,516 وحدة سكنية مختلفة المساحات والتصميمات.

يتميز كمبوند بلوم فيلدز بموقعه الاستراتيجي الذي يسهل الوصول إلى العديد من المناطق الحيوية داخل مدينة المستقبل مثل مول العرب، والقاهرة الجديدة، و مطار القاهرة الدولي. كما يضم المشروع العديد من الخدمات المتكاملة التي تضمن راحة السكان، وتجعلهم يعيشون في بيئة مفعمة بالحيوية والنشاط، حيث يتمتع المشروع بحدائق خضراء متنوعة ومسابح وملاعب رياضية وأماكن مخصصة للشواء والنزهات بالإضافة لنادي صحي يحتوي على كل ما يحتاجه السكان من قاعات رياضية متعددة ومنشآت رياضية داخلية وخارجية.

تمتلك شركة تطوير مصر خبرة طويلة في تطوير العقارات في مصر، وتم على نطاق واسع الإشادة بمنتجاتها الفريدة والمبتكرة. وفي عملية تصميم كمبوند بلوم فيلدز، تجمعت الشركة بين الجودة والإبداع والراحة والأمان، مما جعل هذا المشروع يتميز بالفخامة والأناقة في التصميم الداخلي والخارجي والتي تترجمها الألوان والمواد الفاخرة التي تم استخدامها في البناء.

وخلاصة القول، يعد كمبوند بلوم فيلدز من أفضل المشروعات العقارية في مصر، فهو يجمع بين الفخامة والأناقة والراحة والترفيه بالإضافة إلى موقعه الاستراتيجي، مما يجعله خيارًا مناسبًا للعديد من الأفراد الذين يريدون أن يعيشوا في بيئة منعشة وآمنة ومتكاملة الخدمات.