بلو بلو العين السخنة شالية 235 متر للبيع

شالية 4 غرف للبيع فى بلو بلو - العين السخنة

4    3
رقم الإعلان: NS101635
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
235 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Blue Blue Ain Sokhna هو منتجع فاخر يقع على ساحل البحر الأحمر لمصر ، على بعد 120 كم فقط من القاهرة. يعد المنتجع ملاذًا مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في الهروب من صخب المدينة والاستمتاع بعطلة سلمية في بيئة هادئة.

يقدم المنتجع مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الشقق الفسيحة والفيلات المجهزة بالكامل بوسائل الراحة الحديثة. تم تصميم الشقق والفيلات بأسلوب معاصر وتوفر مناظر خلابة للبحر الأحمر.

يحتوي المنتجع على شاطئ خاص مثالي للسباحة ، وحمامات الشمس ، والرياضات المائية. الشاطئ نظيف وصيانته جيدًا ، والمياه واضحة تمامًا. يحتوي المنتجع أيضًا على العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة ساخن ، وحمام سباحة للأطفال ، وحوض سباحة لا حصر له يطل على البحر.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في البقاء نشيطًا خلال إجازتهم ، لدى Blue Blue Ain Sokhna مجموعة متنوعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملعب التنس ، وملعب كرة السلة ، وملعب كرة قدم. يحتوي المنتجع أيضًا على صالة رياضية مجهزة بالمعدات الحديثة.

يحتوي المنتجع على العديد من المطاعم التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية والبحر الأبيض المتوسط ​​والدولية. تستخدم المطاعم مكونات جديدة وتقدم مجموعة واسعة