شاليهات 235 متر للبيع فى بلو بلو العين السخنة

4 غرف شالية للبيع فى بلو بلو العين السخنة

4    3
رقم الإعلان: NS54869
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
235 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

منتجع بلو بلو العين السخنة في مصر يقدم إلى الضيوف عدداً من الخدمات التي تحتوي على الإقامة والطعام والمواصلات والأنشطة الخاصة بالمنتجع. يقع المنتجع في منطقة يوسف بيروت في القاهرة، ويوفر إلى الضيوف إمكانية الاستمتاع بالخدمات التي تتميز بالجودة العالية.

الإقامة في منتجع بلو بلو العين السخنة يوفر إلى الضيوف عدداً من الخدمات المتنوعة. يوفر المنتجع أجنحة مع مطبخ خاص وأثاث عصري وإطلالات جميلة على البحيرة. كما يوفر المنتجع خدمات الإنترنت اللاسلكي والأجهزة التلفزيونية الذكية وخدمات الغسيل الجاف.

بالإضافة إلى خدمات الإقامة، يوفر المنتجع إلى الضيوف خدمات الطعام المتنوعة. يوفر المنتجع خدمات الطعام الإفطار والغداء والعشاء التي تضم أطباق مصرية وعالمية. كما يوفر المنتجع الضيوف بالإضافة إلى ذلك خدمات السيارات والحافلات الخاصة بالمنتجع.

يوفر المنتجع إلى الضيوف أيضاً خدمات النشاطات الخاصة بالمنتجع. يوفر المنتجع خدمات الغوص والشاطئ والخيال والتسلية والمغامرات الخاصة بالمنتجع. كما يوفر المنتجع إلى الضيوف خدمات الإستئجار الخاصة بالمنتجع.

منتجع بلو بلو العين السخنة يوفر إلى الضيوف عدداً من الخدمات المتنوعة التي تتميز بالجودة العالية. يوفر المنتجع خدمات الإقامة والطعام والمواصلات والأنشطة الخاصة بالمنتجع. يوفر المنتجع أيضاً إلى الضيوف خدمات النشاطات الخاصة بالمنتجع وخدمات الإستئجار الخاصة بالمنتجع. يوفر المنتجع الضيوف بالإضافة إلى ذلك خدمات السيارات والحافلات الخاصة بالمنتجع.