تاون هاوس للبيع بالتقسيط في بلو فيرت

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى بلو فيرت - العاصمة الإدارية الجديدة

4    4
رقم الإعلان: NS37997
6,782,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
6,782,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
225 م2
مساحة المبنى:
249 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 24 Mar 2023

تقدّم شركة بلو فيرت العاصمة الإدارية الجديدة مصر تجربة فريدة من نوعها في العيش في مجتمع متميّز يُعدّ مصدرًا للحياة العصرية. يشمل هذا المجتمع مجموعة متنوّعة من المنازل العصرية التي تتمتّع بالفخامة والأناقة، فضلاً عن المساكن الريفية التي تلبّي اسلوب الحياة الريفية الاصيلة.

تتميّز بلو فيرت بتصاميم رائعة ونُظُمٍ رائدة للأمان والغاية الرئيسية لها هي عالم جميل يجعل الحياة أكثر راحةً وسهولة بيئةً صحية لكل الأسرة. إننا نضمن للمقيمين في بلو فيرت العاصمة الإدارية الجديدة مستوى عالٍ من تجربة العيش، ونحن نعتقد بأنه عندما تزورها ستجد جمالها وإمكاناتها لا يمكن تفويتها!

فقط تميّز بلو فيرت بشكل الريادة، بل تشعر بأنه قد مضى ميل من المدينة. يُعدّ موقعها المثالي في الوسط الطبيعي للعاصمة الإدارية الجديدة مصر ، إضافةً إلى موقعها الأرضي المطل على البحيرات والحدائق من شأنه أن يعزّز من شعورك بالراحة والاسترخاء.

وقد صمّمنا مجموعة متنوعة من الشقق والفيلات التي تناسب مختلف الميزانيات والأذواق. إن الشقق في بلو فيرت مزودة بميزات عصرية مثل تكييف الهواء المركزي والمصاعد الأوتوماتيكية ووحدات تحكم إضاءة ذكية، بينما تشتمل المساكن الريفية على مرحاض ، وحمام سباحة خاص وحديقة خلابة.

الزهور تزدهر ، الجو المنعش والمناظر الخلابة، فقط انظر لحولك وابدأ عيش الحياة التي طالما حلمت بها! اتصل بنا اليوم واحصل على فرصة العيش بأسلوب الحياة العصرية المميز التي نقدّمها في بلو فيرت العاصمة الإدارية الجديدة مصر.