شقق متشطبة للبيع فى بلو فيرت

شقة 3 غرف للبيع فى بلو فيرت - العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: NS47615
6,310,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
6,310,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
31,393 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
201 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

يعد كمبوند بلو فيرت العاصمة الإدارية الجديدة في مصر واحدًا من أهم المشاريع العقارية في المدينة الجديدة ، إذ يوفر مزيجًا فريدًا من الخصوصية والأمان والترفيه والرفاهية.

تتميز مساحة الكمبوند بمساحات خضراء شاسعة ومجموعة واسعة من الخدمات والمرافق الترفيهية. ومن بين الخدمات الفريدة التي يقدمها الكمبوند هي ملاعب الجولف، المنازل الذكية، المطاعم العالمية، المساحات التجارية، والبحيرات الرائعة.

وتنقسم الوحدات السكنية في الكمبوند إلى شقق وفيلات مختلفة الأحجام والأشكال، وتتميز تلك الوحدات بتصاميمها العصرية والتشطيبات ذات الجودة العالية.

بالإضافة إلى ذلك، فإن المنطقة المحيطة بالكمبوند تحتوي على العديد من الخدمات الأخرى التي يمكن للسكان الاستفادة منها، بما في ذلك المدارس والمستشفيات والمتاجر الكبرى والشوارع الرئيسية.

تعتبر العاصمة الإدارية الجديدة وجهة سكنية واعدة للمقيمين في جميع أنحاء مصر، وكمبوند بلو فيرت يعد خيارًا مميزًا للراغبين في العيش في جو من الرفاهية والخصوصية والأمان في مكان هادئ وجذاب.

وباستثمارك في وحدة سكنية في كمبوند بلو فيرت، سوف تحصل على فرصة للاستمتاع بأسلوب حياة عصري وأنيق، والاستمتاع بالمزيد من الوقت الذي تقضيه مع عائلتك في بيئة مريحة وجذابة.