اسعار بلو فيرت العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى بلو فيرت - العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: NS52282
3,568,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,568,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,043 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
137 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

Bleu Vert New Capital هو مركب سكني جديد يقع في قلب رأس المال الإداري الجديد لمصر. تم تطوير المجمع من قبل الأهلي سبور ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، ومن المقرر أن يصبح واحداً من أكثر الوجهات السكنية المرغوبة في البلاد.

ينتشر المركب على مساحة 121 فدانًا وسيضم مزيجًا من الوحدات السكنية والمساحات التجارية والمرافق الترفيهية. ستشمل الوحدات السكنية الشقق والدوبلكس والفيلات ، التي تلبي مجموعة واسعة من التفضيلات والميزانيات.

تتراوح الشقق في Bleu Vert New Capital Range من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم ، في حين تتراوح دوبلكس والفيلات من ثلاث إلى ست غرف نوم. تم تصميم جميع الوحدات لتوفير أقصى قدر من الراحة والرفاهية ، مع مناطق معيشة واسعة ، وشرفات كبيرة ، وتشطيبات عالية الجودة.

ستشمل المساحات التجارية للمركب مركزًا للتسوق والمطاعم والمقاهي ومنافذ البيع بالتجزئة الأخرى. سيحتوي المركز التجاري على مجموعة واسعة من العلامات التجارية المحلية والدولية ، مما يجعله وجهة شديدة التوقف لجميع احتياجات التسوق.

ستقدم Bleu Vert New Capital أيضًا مجموعة من المرافق الترفيهية ، بما في ذلك نادي وصالة رياضية وسبا وحمام سباحة. سيحتوي النادي على مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك