شقق 188 متر للبيع فى بلو فيرت العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى بلو فيرت - العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: NS62026
4,638,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,638,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
24,670 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
188 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

أطلقت SED New Capital Legypt ، وهو مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا مركبًا جديدًا يسمى Bleu Vert. يقع Bleu Vert في قلب رأس المال الإداري الجديد ، ويقدم تجربة فريدة من نوعها معيشة تجمع بين الحداثة والرفاهية والاستدامة.

تم تصميم Bleu Vert على مساحة 50 فدانًا ، لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وصحي. يتميز هذا المركب بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات ، والتي تم تصميمها جميعًا وفقًا لأعلى معايير الجودة والتصميم.

واحدة من الميزات الرئيسية لـ Bleu Vert هي تركيزها على الاستدامة. تم تصميم المركب ليكون صديقًا للبيئة ، مع المساحات الخضراء ، وأنظمة توفير المياه ، وتقنيات موفرة للطاقة. هذا لا يساعد فقط على تقليل التأثير البيئي للتطوير ولكنه يساعد السكان أيضًا على توفير فواتير المرافق الخاصة بهم.

بالإضافة إلى ميزاتها المستدامة ، تقدم Bleu Vert مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات المعيشة الحديثة. ويشمل ذلك ناديًا وصالة رياضية وحمام سباحة ومنتجع صحي ومنطقة لعب للأطفال. هناك أيضًا الكثير من المساحات الخضراء والحدائق حيث يمكن للمقيمين الاسترخاء والاستمتاع بالهواء الطلق.

يقع Bleu Vert في موقع استراتيجي في رأس المال الإداري الجديد ، الذي