منزل مزدوج بموقع متميز للبيع في بلو فيرت

4 غرف منازل مزدوجة للبيع فى بلو فيرت العاصمة الإدارية الجديدة

4    4
رقم الإعلان: NS63721
17,506,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
17,506,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
383 م2
مساحة المبنى:
277 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Bleu Vert New Capital هو مركب سكني جديد يقع في قلب رأس المال الإداري الجديد لمصر. تم تطوير المركب بواسطة Misr Italia Properties ، أحد كبار المطورين العقاريين في مصر.

ينتشر المركب على مساحة 121 فدانًا ويوفر مجموعة واسعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات أنواع مختلفة من السكان ، من المهنيين الشباب إلى العائلات.

واحدة من الميزات الفريدة لرأس العاصمة New Bleu Vert هو المساحات الخضراء. تم تصميم المجمع ليكون واحة في وسط المدينة ، مع المساحات الخضراء المورقة والحدائق ذات المناظر الطبيعية. قام المطورون أيضًا بدمج ميزات مستدامة في التصميم ، مثل الألواح الشمسية وأنظمة توفير المياه.

سيتمكن سكان Bleu Vert New Capital من الوصول إلى مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وصالة رياضية ومنتجع صحي. سيكون هناك أيضًا مجموعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام داخل المجمع ، مما يجعلها مجتمعًا قائمة بذاتها.

موقع Bleu Vert New Capital هو نقطة بيع رئيسية أخرى. رأس المال الإداري الجديد هو منطقة سريعة النمو ، مع مجموعة من المباني الحكومية والشركات الدولية ومناطق الجذب الثقافية. يقع المركب بالقرب من