بلو فيرت شقة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة احدى مشاريع الشركه السعوديه المصريه

2 غرف شقة للبيع فى بلو فيرت العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: NS70856
4,762,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,762,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
32,394 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
147 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

يعد كمبوند بلو فيرت واحدًا من أحدث المشروعات السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. تم تصميم الكمبوند لتوفير مساحات سكنية فاخرة وفريدة للمقيمين فيه.

يضم كمبوند بلو فيرت مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المصممة لتناسب احتياجات السكان المختلفة. يقدم الكمبوند شققًا ودوبلكس وفيلات فاخرة وفي غاية الأناقة.

يتميز كمبوند بلو فيرت بتصميمه العصري والأنيق الذي يمزج بين الأصالة والحداثة بطريقة مميزة. تم تجهيز الكمبوند بالكثير من المرافق الحديثة لخدمة سكانه بأسلوب رفيع المستوى.

يتضمن كمبوند بلو فيرت مرافق رائعة مثل نادي رياضي، حمام سباحة، مناطق للعب الأطفال، ومسارات للمشي والجري، بالإضافة إلى مرافق رياضية متعددة. تتميز خدمات الأمن بالكمبوند بالالتزامات والإجراءات الفعالة، حيث توفر الكاميرات الأمنية والحراسة على مدار الساعة حماية لسكان الكمبوند.

يتميز كمبوند بلو فيرت بموقع مركزي في العاصمة الإدارية الجديدة، في قلب منطقة الخدمات المركزية، مما يجعله قريبًا من العديد من المنشآت والمعالم الهامة، مثل السفارات والمصارف والمباني الحكومية.

نظرًا لأن العاصمة الإدارية الجديدة أصبحت مركزًا رائدًا للمستثمرين في العقارات، يقدم كمبوند بلو فيرت فرصةً للأشخاص الذين يرغبون في الاستثمار في العقارات الفاخرة. سوف يتمتع سكان الكمبوند بخدماتٍ ومرافقٍ فريدةٍ لا تتوفر في أي مكان آخر في مصر، وبأسعار تنافسية.

وفي الخلاصة، فإن كمبوند بلو فيرت هو خيار ممتاز للأفراد والعائلات الذين يبحثون عن بيئة سكنية آمنة وفخمة، إذ يعد تحفةً فنّيةً من الرفاهية في العاصمة الإدارية الجديدة، وسوف يرغب الكثيرون في العيش والاستثمار في هذا الكمبوند الراقي والحديث.