شقق نصف تشطيب 3 غرف للبيع فى بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى بوتانيكا - العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS100259
4,106,300 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,106,300 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
25,664 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
160 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يقع كمبوند بوتانيكا في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وهو يعتبر مجمعاً سكنياً فاخراً مصمماً لتوفير نمط حياة متكامل وعصري يجمع بين الراحة والفخامة والأناقة.

يضم كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة مصر مجموعة من الوحدات السكنية بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس، بمساحات تتراوح بين 130 متراً مربعاً و 300 متر مربع. يتكون المجمع من 48 مبنى سكنياً، حيث يحتوي كل مبنى على 80 وحدة سكنية، وتتميز المباني السكنية بوجود مساحات خضراء كبيرة وتنسيقات لاندسكيب خلابة تخلق بيئة هادئة ومريحة للسكان.

يوفر كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة مجموعة من الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات السكان. وتشمل هذه الخدمات ثلاثة مسابح، ونادي رياضي، ومنتجع صحي، ونادي للأطفال، ومنطقة تجارية تضم مجموعة من المحلات والمقاهي والمطاعم. كما يضم كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة مضمار جري بطول 2.5 كيلومتر، ومضمار للدراجات، وملعب كرة قدم.

توفر موقع كمبوند بوتانيكا في العاصمة الإدارية الجديدة سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية والشوارع الرئيسية، مما يجعل من السهل بالنسبة للسكان الوصول إلى مناطق أخرى من المدينة. وتعد العاصمة الإدارية الجديدة منطقة مزدهرة بمجموعة من المباني الحكومية والإدارية، مما يجعلها موقعًا مثاليًا للعاملين في القطاع العام.

بشكل عام، يعد كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة عصري وفاخر في بيئة خضراء هادئة.