شقة 180 متر للبيع فى بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS22563
4,385,600 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,385,600 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
24,364 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
180 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

بوتانيكا هي العاصمة الإدارية الجديدة التي تقع في منطقة الشرق الأوسط بحدود مصر الحالية. وأطلقت عليها اسم بوتانيكا بمشاركة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي. وتعد بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة للجمهورية المصرية في العام 2020، والتي تحاكي النمو الاقتصادي والتنمية المستدامة التي تسعى الحكومة المصرية إلى تحقيقها.

وتعتبر بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة من أكثر المدن الجديدة تطورا في العالم، والتي تشكل بشكل كبير في التنمية الاقتصادية والاجتماعية في مصر. وتتمثل بوتانيكا في تجمع مناطق متنوعة من مصر، والتي تشمل الأقاليم الساحلية، والأقاليم الصحراوية، والأقاليم الجبلية، والأقاليم الوادية. وتتسم بوتانيكا بالتنوع الثقافي واللغوي والديني، والتي تجمع المصريين من جميع أنحاء البلاد.

وبالإضافة إلى ذلك، يعتبر تطوير بوتانيكا جزءا مهما من الخطة الحكومية المصرية لإطلاق التطور الاقتصادي والاجتماعي في البلاد. وتعتبر بوتانيكا نقطة الجذب الرئيسية للأعمال التجارية، والسياحة، والاستثمارات الخارجية، مما يحقق لمصر النمو الاقتصادي، والتنمية المستدامة، والتكافؤ الاجتماعي.

وتهدف بوتانيكا إلى تشجيع الاستثمارات الخارجية في جميع المجالات، والتي تشمل البنوك، والشركات المالية، والشركات الإنتاجية، والشركات المصغرة، والشركات الصغيرة، والشركات الأخرى. ويشمل التطوير الذي تتطلع إليه بوتانيكا تحسين البيئة الإقتصادية والاجتماعية، وتحسين جودة الحياة للمصريين، والتي تساعدهم في الحصول على أفضل الخدمات الصحية، والتعليمية، والاجتماعية.