مشروع بوديا تاور عيادة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة

عيادات للبيع فى بوديا تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS114520
4,234,226 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
السعر:
4,234,226 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
67 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

عزيزي القراء والعملاء المحترمين،

يسرني أن أعلن لكم عن مشروع بوديا تاور، وهو أحدث مشاريع شركة منصات العقارية الرائدة في مصر، والذي تم إطلاقه حديثاً في العاصمة الإدارية الجديدة.

يعد بوديا تاور مشروعاً مختلطاً حديثاً يضم وحدات سكنية وتجارية فاخرة، وتم تصميمها لتلبية الطلب المتزايد على العقارات الراقية في مصر. يتمتع المشروع بموقع متميز في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، مما يوفر إمكانية الوصول بسهولة إلى جميع المؤسسات الحكومية الرئيسية والخدمات العامة وأماكن الترفيه.

يتكون البرج من 47 طابقًا ويضم مجموعة من الشقق الواسعة والمصممة بشكل جيد، تتراوح من غرفة واحدة إلى ثلاث غرف نوم، والتي توفر إطلالات خلابة على بانوراما المدينة المحيطة. بالإضافة إلى ذلك، يشمل البرج مناطق تجارية ومكاتب ونادي رياضي وسبا مجهز بالكامل وفقًا للمعايير الحديثة.

تم تصميم المشروع بعناية كبيرة من قبل منصات العقارية، التي تتمتع بسمعة واسعة في قطاع العقارات في مصر. إنها تحفة معمارية تفتخر بتقنية حديثة وتشطيبات متميزة وجودة متفوقة، وهو بلا شك واحد من أكثر المشاريع الإبداعية والمتقنة في المنطقة.

في منصات العقارية، تتركز قيمنا حول تقديم تجربة أفضل لعملائنا تتجاوز توقعاتهم. لذلك، بذلنا كل جهودنا لتصميم بوديا تاور لتلبية أعلى المعايير والتفضيلات لعملائنا.

في الخلاصة، يعد بوديا تاور مشروعاً حديثاً وفخماً وراقياً ، وتم بناءه بعناية فائقة وفهم عميق لسوق العقارات المصري. باعتباري محامياً يمثل منصات العقارية، أنا واثق بأن هذا المشروع سيكون إضافة ناجحة إلى محفظة الشركة وسيتم تلبية تطلعات عملائنا.

لمزيد من المعلومات حول بوديا تاور، يرجى عدم التردد في الاتصال بنا وسنكون سعداء لتقديم مزيد من التفاصيل والإجابة على أي أسئلة قد تشعر بالحاجة إليها.

مع خالص التحية،

جون سميث
محامي في منصات العقارية