عيادات للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة بوديا تاور

عيادات للبيع فى بوديا تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS32999
4,234,226 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
4,234,226 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
67 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

برج Podia هو مشروع جديد متعدد الاستخدامات يقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يتم تطوير البرج من قبل شركة وادي دجلة للتطوير العقاري ، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في مصر.

سيتكون البرج من 50 طابقا بمساحة بناء إجمالية قدرها 100000 متر مربع. وسيتكون من وحدات تجارية وسكنية وإدارية ، بالإضافة إلى فندق ومركز تسوق.

تقع الوحدات التجارية في الطوابق السفلية من البرج وستتضمن مساحات مكتبية ومحلات بيع بالتجزئة ومطاعم. تقع الوحدات السكنية في الطوابق العليا وستتكون من شقق فاخرة بإطلالات خلابة على المدينة.

كما سيضم البرج فندق خمس نجوم يضم 200 غرفة وجناح ، بالإضافة إلى مركز للمؤتمرات ومنتجع صحي. سيتوزع المركز التجاري على ثلاثة طوابق وسيضم مجموعة واسعة من العلامات التجارية العالمية والمحلية.

يقع برج بوديا في موقع استراتيجي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي مدينة جديدة يتم بناؤها لتخفيف الازدحام في القاهرة. من المتوقع أن تصبح المدينة العاصمة الإدارية والمالية الجديدة لمصر ، ويتم تطويرها بأحدث البنية التحتية والمرافق.

بشكل عام ، من المتوقع أن يكون برج بوديا تطورًا بارزًا في العاصمة الإدارية الجديدة ، حيث يقدم مزيجًا فريدًا من الفخامة والراحة والحداثة.